منتدى الكبار
منتدى الكبار
منتدى الكبار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الكبار

الكبــار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت من لم يضحك فاليدهب عند الطبيب لان ليس له قلب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Asouma

Asouma

نكت من لم يضحك فاليدهب عند الطبيب لان ليس له قلب Empty
مُساهمةموضوع: نكت من لم يضحك فاليدهب عند الطبيب لان ليس له قلب   نكت من لم يضحك فاليدهب عند الطبيب لان ليس له قلب Icon_minitimeالجمعة مارس 12, 2010 7:02 am

شيخ ينصح سكران: النفس دائما تستطيب الحلال حتى أغبى الحيوانات الحمار إذا حطيت قدامو دلو مي ودلو خمر شو بشرب ؟
قال السكران: أكيد الماء . الشيخ ( بفرح ): طيب ليش ؟؟ السكران: لأنه حمار يا شيخ !!؟

وحده راحت تخطب لابنها سالتها أم العروس : ابنك بيدخن ؟ قالتلها : لا بس بيسكر !؟

غبي بدهن حيط غرفته قاللو أبوه : يا ولد حط جريدة تحتك. قالو: لا عادي أنا هيك طايل

محشش سأل واحد صاحبه قاللو: انتا وين مولود ؟ قالوا : أنا انولدت بالمستشفى . فقالوا المحشش: ليش؟ يعني كنت مريض؟

محشش صدم اثنين الاول مات والثاني صار يصرخ من الألم رد عليه المحشش: يا أخي .. شوف صاحبك.. مات وما حكاش إشي ؟؟ وانتي شو مالك ؟

كان واحد حشاش مسكتوا الشرطة قال: الشرطي اصعد الى السيارة قال : شكرا بيتي قريب

ثلاثة مساطيين راحوا يسرقوا بنك واحد سرق والثاني وقف علي الباب والثالث راح يبلغ البوليس

الأول: لماذا تقف الطيور على أسلاك الكهرباء؟ الثاني: لكي تشحن بطاريتها قبل معاودة الطيران.....

بدوي حب يجامل و يدلع زوجته قال لها: انتي حمامه
قالت: لا أنا غزاله
قالها: المهم حيوانه
http://www.naama.eb2a.com/vb/index.php
علي*

نكت من لم يضحك فاليدهب عند الطبيب لان ليس له قلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت من لم يضحك فاليدهب عند الطبيب لان ليس له قلب   نكت من لم يضحك فاليدهب عند الطبيب لان ليس له قلب Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 5:43 am

ههه

نكت من لم يضحك فاليدهب عند الطبيب لان ليس له قلب
صفحة 1 من اصل 1